اخبار الزمالك

عقب إصابته في مباراة دجلة – هل يشارك حازم إمام في مباراة الرجاء ؟ | تعرف على الإجابة

أظهرت الأشعة الطبية التي أجراها حازم إمام “ظهير أيمن الفريق” إصابته بـ شد خفيف في العضلة الأمامية ، خلال مباراة وادي دجلة الأخيرة.

و يحتاج حازم إمام إلى راحة من التدريبات لمدة 4 أيام ، و يعود بعد ذلك إلى التدريبات الجماعية للفريق إستعدادًا لمباراة الرجاء المغربي.

و يغيب حازم إمام عن مباراة الفريق أمام حرس الحدود و المقرر إقامتها الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ، و تقام على ستاد المكس بالإسكندرية.

و إستقر المدير الفني لنادي الزمالك “جايمي باتشيكو” على الدفع بـ محمود جنش في مباراة حرس الحدود المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، و المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.

و حذر المدير الفني لنادي الزمالك “جايمي باتشيكو” لاعبي الفريق لكرة القدم من قوة الإلتحامات في مباراة حرس الحدود المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

و جاء تحذير باتشيكو من أجل الحفاظ على اللاعبين و خوفاً من الإصابات قبل مباراة الرجاء المصيرية في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي فى المغرب يوم 18 من شهر أكتوبر الجارى،بذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تُقام مباراة الإياب يوم 24 من نفس الشهر بالقاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة