اخبار الكرة العالمية

غياب نجم فريق طلائع الجيش عن مباراة الاهلي بسبب حفل زفافه

يغيب نجم فريق طلائع الجيش ” كريم طارق ” عن مباراة فريقه ضد النادي الأهلي مساء اليوم ، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، بسبب إقامة حفل زفافه.

و حدد كريم طارق موعد زفافه في أحد فنادق القاهرة، قبل أن تحدد لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي و الجيش، و هو ما جعل اللاعب يغيب عن مباراة اليوم.

و يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش على ستاد السلام في الثامنة من مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة 34 و الأخيرة من مسابقة الدوري.

و من ناحية أخرى، يدرس مسئولو النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب “رئيس مجلس إدراة النادي” إعارة فريق شباب كرة القدم مواليد 99 بالكامل إلى أحد أندية الدرجة الثانية.

و يناقش مجلس إدارة الأهلي الأمر بسبب عدم وجود فرصة لتصعيد لاعبي الشباب إلى الفريق الأول، بالإضافة إلى أنه في حالة عدم خروج اللاعبين للإعارة، سيكون رحيلهم عن النادي بشكل مجاني، و هو ما يرفضه الخطيب و يسعى لإيجاد حل لهذه الأزمة.

و حسب تقارير صحفية فإن مجلس إدارة الأهلي بدأ بالفعل الدخول في مفاوضات مع عدة أندية في الدرجة الثانية من أجل إعارة فريق 99 بالكامل و إستعادة اللاعبين على فترات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن هذه الخطوة في حال تنفيذها ستكون فرصة جيدة لتسويق اللاعبين، و تحقيق الإستفادة المادية من خلالهم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة