اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فضيحة من العيار الثقيل شوبير يحرض اللجنة الخماسية على الهواء لتنفيذ مطالب الأهلي بشأن أحمد فتحي.. ورد صادم من وليد العطار – فيديو

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة أن اللجنة الخماسية في الاتحاد مستعدة لتقديم كافة اوجه الدعم للأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، مشيرًا إلي أن اللجنة ستدرس تعديل موعد غلق فترة قيد اللاعبين.

وكانت اللجنة قد أعلنت عن موعد الفترة الأولي لقيد اللاعبين والتى تستمر في الفترة من 10 أكتوبر الجاري حتى يوم 4 نوفمبر القادم.

ومن جانبه حرض الإعلامي أحمد شوبير خلال مداخلته مع وليد العطار المدير التنفيذي للإتحاد الأخير بضرورة حل أزمة النادي النادي الأهلي والمتعلقة بحرمان الفريق من أحمد فتحي في المباراة النهائية في حال صعود الأهلي وذلك لغلق فترة القيد يوم 4 نوفمبر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بيومين.

وقال “العطار” :” العقد الذي ينتهي تكون نهايته في نهاية الموسم، وفي حال مد فى العقود سيكون هناك فرصة للقيد لأن التسجيل يمتد لمدة شهر”

وأشار :” عدد الاستبدالات هو نفس نظام العام الماضى ولم يتغير فيه شيء، وده بسبب ظروف الموسم الحالى وفيروس كورونا”

وأضاف “العطار” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” نحن نساند كافة الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، واي شيء ممكن نقدمه لن نتأخر في ذلك”

شاهد:

وتابع :” كان هناك اتصال بينى وبين عمرو الجنايني ومحمد فضل أعضاء اللجنة الخماسية ووقلنا لو فيه اى حاجة ممكن نقدمها لصالح الأندية لن نتأخر في ذلك، وفيه مرونة في هذه الجزئية”

وواصل:” من الممكن صدور قرار جديد لصالح الأندية الإفريقية خلال الفترة القادمة، ونحن ندعم كافة الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية”

وكان الإعلامي أحمد شوبير أكد في وقت سابق أن قرار اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة بغلق باب القيد يوم 4 نوفمبر المقبل من شأنه حرمان الأهلي من جهود أحمد فتحي في المباراة النهائية حال تخطي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة