اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مجدي عبدالغني ردا على القيعي في تصريح ناري .. أحنا أهلاويه مش مطبلاتيه للخطيب – فيديو

هاجم نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مجدي عبد الغني , اختيار إدارة النادي الاهلي برئاسه الخطيب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتولي القيادة الفنية للأحمر، خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحاته عبر قناه ” TEN ” : لا أؤيد قرار لجنة التخطيط بالأهلي أو مجلس الإدارة بشأن تعيين بيتسو موسيماني.

وتابع : لم تصل بنا الدرجة أن نقول على مدرب من جنوب إفريقيا اننا تعاقدنا مع مدير فني اجنبي، هل الكرة في جنوب افريقيا أفضل من مصر؟.

واندهش مجدي عبدالغني من راتب المدير الفني الجديد للنادي الأهلي حيث قال : موسيماني كان يتقاضى مع صن داونز 25 ألف دولار والاهلي قرر اعطاءه 125 الف دولار.

وطالب مجدي عبدالغني من إدارة النادي الاهلي برئاسه الخطيب الاعلان عن راتب موسيماني بشكل علني للجماهير وراتبه السابق في صن داونز.

وواصل عبدالغني : ما هو دور لجنه التخطيط في النادي الأهلي , والاستاذ عدلي القيعي طالع يتكلم ويقول الناس اللي بتنتقد الاهلي لا نحن ابناء النادي الأهلي وننتقد الذي يدير النادي الأهلي وليس الكيان.

واضاف :هي إدارة الأهلي عايزة تعمل كل حاجة غلط ونطلع نقول برافو عشان يتقال علينا اهلاويه يعني ولا ايه ! , احنا عايزين نادينا يبقى افضل حاجة.

واختتم مجدي عبدالغني حديثه : أرفض هذا الاختيار الذي يعتبر أقل من مستوى النادي الأهلي، وسيكون على لاعبي الأحمر، العامل الأكبر من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

شاهد :-

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة