اخبار الزمالك

محمد فضل يكشف عن موقفه من قرار إيقاف مرتضى منصور ،، و رد فعل إتحاد الكرة

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم أن اللجنة الخماسية نفذت قرار إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات ، و تم تفعيل القرار و إيلاغ الكاف و الفيفا بقرار إيقافه.

و كشف محمد فضل في تصريحات صحفية أن إتحاد الكرة يتبع اللجنة الأولمبية المصرية “إدارياً” لذلك أي قرار يصدر من اللجنة الأولمبية يجب أن نلتزم به.

و في السياق ذاته ،أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم يوقع على أي خطاب يفيد بتنفيذ قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه لمدة 4 سنوات.

وقال “مرتضى” : “الوزير لم يمضى أى إخطار بتنفيذ قرار اللجنة الأولمبية ضد رئيس نادي الزمالك، واتحدى اى حد بيقول ان الوزير وقع على أى خطاب أنه يطلع القرار أو الخطاب ده”

وأشار :” “رد وزير الرياضة اللى جه النادي بيقول أن قانون الرياضية ينص على أنه ليس من صلاحيات اللجنة الأولمبية إصدار أي عقوبة على أى فرد من الجهات الثلاثة الرياضية والتى منها الاتحادات والأندية”.

وفتح “مرتضى” النار على هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية خلال مداخلته في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” قائلا :” ورحمة من عند ربنا ليك يا هشام ياحطب أن المحكمة هتلغي القرار ده، وانا ساكت علشان محترم أجهزة الدولة، اللى بتقولى اهدى وخلى الناس عندك تهدى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة