اخبار الزمالك

محمود علاء بعد فوز الزمالك على سموحة: “فيه ناس كتير مش عاوزة الزمالك ياخد بطولات”

نجح نادى الزمالك في الصعود للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر وذلك بعد تغلبة على سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد، فى مباراة امتدت للأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

ومن جانبه قال محمود علاء نجم دفاع نادى عبر قناة الزمالك “مبروك لنادي الزمالك ومجلس الإدارة والمباراة كانت صعبة بسبب حالة الإرهاق التي نعاني منها بسبب لعبنا كل 48 ساعة وان شاء الله نحقق البطولة”.

وأشار :” المهم عندي الفريق يكسب بغض النظر عن احراز اهداف اي لاعب يكون عنده طموح التواجد مع المنتخب والحمدلله على الفترة اللي فاتت، كمية مشاكل كبيرة نعاني منها ناس كتير مش عاوزه الزمالك ياخد بطولات والحمدلله ربنا يكرمنا بيجيلنا تعليمات اننا نبعد عن أي مشاكل ومنتكلمش فيها”.

وأضاف “علاء” :”ودايما بنتحارب ومش عاوزنا ننجح وبنعد عن كل ده وعندنا مجلس ادارة برئاسة مرتضى منصور يجيب حقنا، ومتعودين على كمية الضغوط دي ع مدار سنين وبنبعد عن كل المشاكل، وهغيب عن مباراة دجلة للايقاف”.

وأحرز صلاح محسن هدف التقدم لسموحة فى الدقيقة 51 مع بداية الشوط الثاني للقاء، قبل أن ينجح إمام عاشور في إحراز هدف التعادل للزمالك فى الدقيقة 81 مع نهاية الشوط الثاني للقاء، قبل أن ينجح أحمد سيد في إحراز هدف الصعود في الدقيقة 114 من تسديدة صاروخية فى مرمى الهاني سليمان حارس سموحة.

كما أضاع محمود علاء ركلة جزاء للزمالك تم احتسابها عن طريق الفار بعد لمس مدافع سموحة للكرة بيده في منطقة الجزاء، وكان حكم اللقاء قد الغى هدف لمحمود علاء فى الشوط الأول بداعي التسلل.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة