اخبار الزمالك

مدحت عبد الهادي بعد الفوز على الحرس :” تركيزنا على حصد لقب أفريقيا ولا نشغل أنفسنا بأي شيء آخر”

نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز هام على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف نظيف في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد الماكس في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن جانبه قال مدحت عبد الهادى مدرب الزمالك بعد المباراة : “الحمدلله على الفوز خاصة أن المباراة كانت قوية، كنا حريصين على مشاركة العناصر المقيدين في أفريقيا، خضنا المباراة بنقص عددي كبير سواء في وسط الملعب أو الهجوم، لكن درسنا فريق حرس الحدود وكنا نعلم كيف يعتمد محمد حليم على أسلوب اللعب”.

وأشار :” الشوط الثاني تداركنا شدة الأعصاب والضغوط وحاولنا رفع الضغط من عليهم خاصة في ظل الظروف التي نمر بها من ضغط المباريات، كان للزمالك العديد من الفرص التي يمكنه أن يسجل منها في أكثر من مناسبة لكن لم نستغل الفرص بالشكل المطلوب، الأهم أننا نتحمل المسئولية وأثبتنا ذلك بتعديل النتيجة من التأخر بهدف لفوز بهدفين”.

وأضاف “مدحت” : “هدفنا في الوقت الحالي هو رفع الضغط عن اللاعبين وتهيئتهم بالشكل المناسب لمباراة الرجاء، أغلقنا ملف الدوري بأكمله للإستعداد الذهني والنفسي قبل الحالة البدنية والفنية لمواجهة الرجاء التي يعتبرها الزمالك مباراة نهائي البطولة، تركيزنا على حصد اللقب ولا نشغل أنفسنا بأي شئ آخر في الوقت الحالي”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة