اخبار الزمالك

مران الزمالك | جلسة بين باتشيكو ومعاونيه بعد انتهاء التدريبات

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع جهازه المعاون عقب انتهاء التدريبات الجماعية للفريق التي اقيمت على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت جلسة باتشيكو ومعاونيه الحديث عن العديد من الأمور الفنية المراد العمل على تنفيذها خلال التدريبات المقبلة، قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام مساء الأحد المقبل.

ومن جانبه عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع محمد اوناجم وإسلام جابر لاعبي الزمالك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة منح أوناجم وجابر بعض التعليمات الفنية المراد تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث أكد باتشيكو للثنائي أهمية دورهما الفني في الملعب.

ويستعد الفريق لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

وفي سياق متصل أثبتت الأشعة التي أجراها محمود الونش مدافع الفريق عن إصابته بـ جزع في اربطة الركبة وتورم في الاوتار الداخلية للركبة ، و يحتاج لـ فترة علاج ما بين 10 أيام إلى اسبوعين .

و بالتالي أصبح محمود الونش خارج حسابات المدير الفني لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” في مباراة الزمالك و الرجاء ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة