اخبار الزمالك

مرتضى منصور لـ عمرو الجنايني :” انت ولا حاجة في نظرى… ولا أريد التحدث عن ليالي سويسرا الحمراء”

هاجم المستشار مرتضى رئيس نادي الزمالك عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإتحاد الكرة، وذلك بسبب مواقفة الأخيرة تجاه نادي الزمالك.

وقال “مرتضى” :”عمرو الجنايني وعصابته عايز يجيب نادي الزمالك الأرض، واقول لعمرو من انت ؟ انت ولا حاحة في نظري وفي نظر جميع الزملكاوية”

ووجه “مرتضى” حديثة للجنايني قائلا:”أقول لعمرو الجنانيي أنا لا أحب ان اخرب البيوت، ولكن احب ان افكرك ببعثة سفارتها في سويسرا مع الفريق في موسم 2010، ولو انت راجل قولي اللي حصل في الغرفة بالفندق ، لا احب أن أقول الجنسية”.

وأضاف “مرتضى” خلال اجتماعه مع مسؤلي الصفحات التابعة لجمهور الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي والمقام حاليا في مقر نادى الزمالك:” بمجرد تعيينك قمت بالحصول على أموال النادي التي جاءت لنا من الاتحاد الأفريقي، وعملت فيها عنتر وقمت بايقافي، لذلك كنت حريص على الذهاب إلى المباريات غصب عنك “.

وتابع:” عمرو الجنايني قام بإيقاف شيكابالا دون حق في الوقت الذي اذكره بأنه قام منذ سنوات باصطحاب شيكابالا إلى مكتبي، وانت عاقبت اللاعب بالرغم من تعرضه للسب والقذف في شرفه وعرضه ، وأي إنسان لن يتحمل اهانه إلى أهل بيته”

وأتم:” قمت بإيقاف عبدالله جمعة وأحمد زاهر دون وجه حق وفي النهاية تقول لنا بأنك زملكاوي- في إشارة إلي العقوبات التى تطبقت على لاعبي الزمالك بعد مواجهة السوبر المحلي أمام الأهلي والتي أقيمت في الإمارات في فبراير الماضي-“.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة