اخبار الكرة العالمية

مفاجأة من العيار الثقيل … شوبير يعلن استضافة تركي آل الشيخ لكشف الحقائق وفتح الملفات الساخنة في الكرة المصرية – صورة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” عن مفاجأة من العيار الثقيل باستضافته المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية و مالك نادي ألميريا الإسباني، في مداخلة هامة اليوم الأربعاء.

وكتب “شوبير” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “مفاجاة من العيار الثقيل لأول مرة منذ عامين المستشار تركي آل الشيخ في مداخلة من “نيويورك” لكشف الحقائق وفتح الملفات الساخنة في حلقة اليوم الأربعاء ٢٨ أكتوبر على “أون تايم سبورت”.

مفاجأة من العيار الثقيل ... شوبير يعلن استضافة تركي آل الشيخ لكشف الحقائق وفتح الملفات الساخنة في الكرة المصرية - صورة

ومن جانبه هاجم المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ، إدارة نادي بيراميدز، وذلك على خلفية ظهور رمضان صبحي نجم بيراميدز الجديد في حوار مع الإعلامي عمرو أديب.

وكتب “آل شيخ” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : ” شاهدت جزء من لقاء عمرو اديب مع لاعب بيراميدز … لم يعجبني التوقيت ولا الهدف … ولازلت اطالب ادارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي”.

وأضاف :” مش صح اللي بتعمله ياممدوح عيد – الرئيس التنفيذي لبيراميدز- اذا عملت حاجه وانت مقتنع فيها واجه الناس ما تستخدموش اسم تركي آل الشيخ إلى الآن فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز”.

وتابع :” ادعو الأخ سالم الشامسي – مالك بيراميدز الحالي- لحسم الموضوع … وفي موضوع آخر أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم ٦ نوفمبر واحذر وانصح الاتحاد الإفريقي بوضوح لهذا الموضوع … والتاسعة ان شاء الله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة