اخبار الاهلي

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي والقنوات الناقلة

يستقبل النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي على ستاد القاهرة الدولي اليوم الجمعة ، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 .

تقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية وتنقل حصريا عبر قنوات بن سبورت.

واستطاع النادي الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب  بعد فوزه بهدفين دون رد على الوداد في المغرب.

وكان الأهلي قد تأهل كوصيف المجموعة الثانية خلف الترجي بعد أن جمع 11 نقطة، ثم فاز على صنداونز في ربع النهائي وفاز بهدفين نظيفين، وتعادل معه إياباً بهدفٍ لمثله.

ومن جانبه فضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى، اراحة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق من المشاركة في التقسيمة خلال مران الفريق بعد شعوره بإجهاد عضلي.

وعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والوداد المغربي ظهر امس، الخميس، بمقر النادى بالجزيرة، فى حضور ممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

ومثل الأهلي فى الاجتماع سمير عدلي، المدير الإداري، وعمرو محب مترجم الفريق، والطاقم الإداري، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وتقرر فى الاجتماع أن يخوض الأهلي المباراة بزيه التقليدى، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدى فريق الوداد القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأزرق.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة