اخبار الزمالك

نجم الاهلي السابق : مصطفي محمد هو أفضل مهاجم في مصر

أكد محمد فاروق “نجم النادي الأهلي السابق” أن مصطفي محمد مهاجم الزمالك الحالي هو أفضل مهاجم في مصر في الفترة الحالية.

و قال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية : مصطفي محمد أفضل مهاجم في مصر حاليًا، وإذا ركز مصطفي أكثر من ذلك سيكون مكانه الإحتراف فى دورى أفضل.

و من ناحية أخرى، حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ولاعبو الفريق علي الاحتفاء وتهنئة طارق حامد نجم الوسط بمناسبة عيد ميلاده اليوم، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام اللاعبون بعمل ممر شرفي للاعب عقب تهنئته ، احتفاءً به ، متمنين له مزيدا من التوفيق والحياة السعيدة، وأن يكون عاما ملئ بالبطولات والانجازات.

و خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتحليل “رابيد تيست” قبل انطلاق المران الذي يقام على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

و يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بكل قوة للمباراة الهامة و المصيرية أمام فريق الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

و أصبح من المؤكد غياب ظهير أيمن الفريق” حازم إمام ” عن مباراة الزمالك المقبلة أمام النادي الإسماعيلي في الجولة الأخير من بطولة الدوري الممتاز.

و خرج حازم إمام من حسابات المدير الفني للفريق “باتشيكو” نظراً لعدم إكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً و أبعدته عن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي.

و حتى الأن حازم إمام مهدد بالغياب عن مباراة العودة أمام الرجاء المغربي و المقرر لها الأول من نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة