اخبار الكرة العالمية

هاني حتحوت يكشف سبب نقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لملعب برج العرب | فيديو

أكد الإعلامي هاني حتحوت أن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا تم نقلها إلى ستاد برج العرب بدلاً من ستاد الجيش و ذلك بـ قرار من الأمن .

و قال هاني حتحوت عبر برنامجه على قناة صدى البلد : سبب نقل المباراة بناء على قرار الأمن ، هو إقامة إنتخابات مجلس الشعب “المرحلة الثانية” في محافظة القاهرة أيام 7 و 8 نوفمبر.

و تابع : تم الإستقرار على إقامة المباراة في برج العرب نظراً لـ إنتهاء محافظة الإسكندرية من إجراء إنتخابات مجلس الشعب في “المرحلة الأولى” .

وفي سياق أخر ، علق رضا عبد العال “لاعب الزمالك و الأهلي السابق” على مستوى شيكابالا في مباراة الأمس أمام النادي الإسماعيلي ، و التي فاز فيها الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

و قال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية : انا لو مكان باتشيكو ابدأ بـ شيكابالا في مباراة الرجاء على حساب يوسف أوباما ، و شيكابالا خبرته كبيرة جداً .

و تابع : شيكابالا ممكن في ربع ساعة يوصلك بـ كورتين تلاتة ، تخلص بيهم الماتش ، و تسجل هدف يقتل المباراة، و تصعد لـ نهائي أفريقيا.

وفي السياق ذاته، عدد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، المكاسب التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد فوزه على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أيمن يونس في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “إن الأداء الذي ظهر عليه شيكابالا في نصف المباراة الأول هو الأهم، مشددًا: “شيكابالا لاعب فيه ريحة الكورة الجميلة، لاعب بيداعب الكرة بأحاسيسه مش بس بأقدامه”.

وأضاف يونس: “بن شرقي لاعب يقدم مستويات رائعة، لاعب يستطيع التغلب على قوانين الجاذبية الأرضية، شاهدنا لاعبين مميزين في مداعبة الكرة في الهواء مثلا كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، وأشرف بن شرقي أحد هؤلاء اللاعبين”.

وأتم: “باتشيكو قاد المباراة بكفاءة عالية، ولاسيما على مستوى التغييرات خلال شوطي المباراة، والزمالك خرج من اللقاء بجميع المكاسب الفنية والنفسية التي أرادها”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة