اخبار الاهلي

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، دخول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، معسكرًا مغلقًا ابتداء من بعد غدٍ الأحد، وذلك حتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة القادم. هذا ويُجري الفريق مسحة طبية مباشرة عقب مباراة أبو قير للأسمدة، المقرر لها مساء غدٍ في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر.

أضاف عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مرانه بعد غدٍ الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وبعدها يتوجه الفريق إلى معسكره المغلق بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لبدء تنفيذ البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لنهائي دوري الأبطال.

وفي سياق متصل أستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو على الدخول في معسكر مغلق بعد مباراة نادي مصر بكأس مصر من أجل مباراة الأهلي.

حيث اتفق الجهاز الفني مع مسئولو النادي على أن يدخل الفريق في معسكر للحفاظ على حالة اللاعبين وفرض مزيد من الإجراءات الاحترازية بسبب وجود فيروس كورونا في صفوف الفريقين وعدم زيادة الإعداد وافتقاد بعض العناصر الهامة في الفريق.

ويلتقي نادي الزمالك مع نادي أف سي مصر غداً السبت على ستاد السويس الجديد في تمام الثامنة مساءًا في ربع نهائي كأس مصر .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة