اخبار الزمالك

من غانا.. احمد سليمان يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مواجهة دريمز- فيديو

اكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على جاهزية جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لمواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال سليمان في مداخلة هاتفية من غانا لبرنامج “اللعيب”، عبر قناة”mbc مصر”:” مؤشر خير بعد وصولنا لغانا تأهل فريق يد الزمالك لنهائي كأس الكؤوس الافريقيه امام الترجي”.

وأضاف: “كل اللاعبين شاركوا في التدريبات، عمرجابر وزيزو وفتوح خاضوا المران بالكامل، والامور كلها جيدة، عمر جابر وزيزو شاركوا بالتدريبات منذ الامس وفتوح انتظم اليوم، وجميع اللاعبين جاهزين للقاء”.

وتابع سليمان:” اشانتي كوتوكو هو الفريق الابرز في غانا وله جماهيريه اكبر من دريمز، دريمز فرقه محبوبه وفتحوا المباراة لدخول الجماهير بالمجان،عندهم طموح ولكن خبرة لاعبينا واصرارهم علي الفوز وتعرضنا لامور كثيرة سابقه في حضور الجماهير وان شاء الله خير وثقتنا كبيره في اللاعبين والجهاز”.

وشدد:” كل تركيزنا علي مباراة دريمز ولا نتحدث عن بوطيب، الناس شاهدت ماقام به المجلس، ولدينا اصرار لحل الازمات واتينا لعودة الزمالك لمكانته، وبطمن كل الناس لدينا القدرة على حل الازمات، طموحنا كمجلس ادارة هو اعادة الزمالك في كل الالعاب”.

وأشار سليمان:” المباراة بتوقيت القاهرة الساعه الـ7 مساء بعد تفعيل التوقيت الصيفي”.

وأختتم: “هل في مكافآت خاصه؟، كلنا هدفنا التأهل للنهائي ولم يذكر هذا الموضوع من قريب اوبعيد، هدفنا التأهل، وهذا هو طموحنا ولم يتحدث احد عن اي مكافآت، كلنا بنتكلم على التأهل للنهائي فقط”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة