اخبار الزمالك

خاص – ننشر تفاصيل اصابة الونش بفيروس كورونا

أثارت الأنباء التي تداولها مشجعى نادي الزمالك خلال الساعات الماضية على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والخاصه بإصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول بفيروس كورونا حالة من القلق لدى الجمهور.

وعلم “زمالك نيوز” أن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الونش مع باقي لاعبي الزمالك أمس الأحد جاءت نتيجتها إيجابية ولكن الأعراض الخاصة بفيروس كورونا جاءت قليلة.

كما أن التشخيص الطبي لحالة لحالة الونش تتخلص في أن الجهاز المناعي لمدافع الزمالك يستقبل العلاج وفق البروتوكول الطبي بشكل منتظم على أن يخضع لبعض التحاليل الخاصة لحسم موقفه.

ومن المقرر أن يخضع جميع لاعبي الفريق لمسحة طبية جديدة يوم الأربعاء المقبل تحت إشراف الكاف لاتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه إلى معسكر مباراة الأهلي.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للبروتوكول الطبي في منزله تحت إشراف الجهاز الطبي لمراقبة تطورات حالته الصحية المستقرة في الوقت الحالي خاصة وأن تعرضه للفيروس في بداية مراحله ولا يعاني من أعراض كبيرة حتى الآن.

وفي سياق متصل خضع لاعبي نادي الزمالك بالامس الي تحاليل PCR للكشف عن فيروس كورونا قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا للنادي الأهلي.

وأثبتت التحاليل التي خضع لها محمد حسن لاعب وسط الأبيض، سلبية مسحته الثانية، التي أجراها أمس.

كما اثبتت التحاليل ايجابيه عينه المدرب العام في نادي الزمالك مدحت عبدالهادي وحارس مرمى الناشئين أحمد نادر السيد.

فيما جاءت نتائج المسحه لفريق نادي الزمالك سلبيه بالكامل ماعدا الثنائي فرجاني ساسي واشرف بن شرقي لعدم خضوعهم للمسحه بالامس وذلك لتواجدهم خارج مصر في فترة توقف الفيفا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة