اخبار الزمالك

أوباما يرد على أنباء تمرده على الزمالك في مباراة الرجاء بـ”ضحكة وأغنية” ! – صورة

سخر يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك من الأنباء التي تحدثت عن تمرده على الفريق وتعمده الغياب في مواجهة الرجاء المغربي الأربعاء الماضي، في أياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن غياب اوباما عن لقاء الرجاء بسبب تمرده على إدارة النادي و رغبته في تعديل عقدة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

و نشر “اوباما” عبر أستوري إنستجرام الخاص به صورة للخبر الذي تحدث عن تمرده عن الفريق، مع وضع إيموجي “ضحكة” وأغنية “زملكاوي” للفنان هاني شاكر”.

أوباما يرد على أنباء تمرده على الزمالك في مباراة الرجاء بـ"ضحكة وأغنية" ! - صورة

وفي سياق متصل تلقي الجهاز الفني لنادي الزمالك بشرى سارة قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، وذلك بعدما تأكدت جاهزية يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق للمرحلة المقبلة مع الفريق.

حيث أوضحت الفحوصات الطبية أن اللاعب لن يحتاج أكثر من أسبوع للتعافي من الإصابة بالركبة، وبالتالي سيكون جاهزاً للمشاركة مع الزمالك في مباراة نادي مصر يوم 21 نوفمبر المقبل بكأس مصر وبناءاً عليه تم التأكد من قدرته على اللحاق بمباراة الأهلي في نهائي أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري.

وذلك بعدما تغيب اللاعب عن الفارس الأبيض فى اللقاء الأخير أمام الرجاء المغربى، فى إياب دور قبل النهائى بدورى أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة وأبعدته عن فريقه فى الفترة الأخيرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة