اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم فايق يكشف عن أسماء الراحلين عن الزمالك وموقف الصفقات الجديدة – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن آخر تطورات الخاصة  بموقف اللاعبين الراحلين عن نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، وكذلك الحال بالنسبة للصفقات الجديدة التى يسعى مجلس إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بها.

وأشار إلي أن أول اسماء الراحلين كان أحمد رفعت والذي رحل إلى صفوف النادي المصري البورسعيدي في صفقة بيع نهائي بمبلغ 6 مليون جنيه، مع وضع إدارة نادي الزمالك بند في عقد اللاعب يعطي لنادي الزمالك الحق فى الحصول على مليون جنيه إضافي حسب إسهامات اللاعب مع الفريق البورسعيدي.

وأضاف “فايق” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” : أن نادي الزمالك اتفق شفهيًا مع النادي المصري بانتقال محمد عنتر صانع العاب الفريق للنادي البورسعيدي على أن يتم عقد جلسة خلال الايام المقبلة لحسم موقف اللاعب.

وتابع:” الزمالك وافق على تجديد إعارة رزاق سيسيه إلى نادي الاتحاد السكندري لمدة موسم إضافي، وأن محمد عبد السلام مدافع الفريق أصبح لديه حظوظ في البقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة”

وعن موقف محمد عواد اللاعب كان مرشح للرحيل لصفوف الدوري السعودي لكنه يرفض حاليا العروض المحلية نظرًا لضعف الراتب المقدم من الأندية المصرية.

وأكد “فايق” أن الزمالك لم ولن يتراجع عن فكرة ضم حمزة المثلوثي والذى خاص برنامج تأهيلي في القاهرة في وقت سابق تمهيدًا للمشاركة في تدريبات الفريق.

وكشف أن فرجاني ساسي يمتلك عرضين من قطر لكن العروض جاءت مشروطة أن يقوم اللاعب بالتوقيع بشكل مجاني في شهر يناير خاصة وأن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة