اخبار الزمالك

ازمه قبل مباراه منتخب مصر امام توجو في تصفيات امم افريقيا وشوبير يطالب الكاف بهذا الامر

اخطر الاتحاد التوجولي لكرة القدم نظيره الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بتأجيل التصفيات الأفريقية المقرر عقدها خلال الفترة من 18 نوفمبر الي 2 ديسمبر والمؤهلة لكاس الامم تحت 20 سنة الي آجل غير مسمي بقرار من الحكومة بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

ومن المقرر ان يخوض منتخب مصر مواجهه هامه مع توجو في الجوله الثالثه والرابعه في مصر وتوجو في التصفيات المؤهله لامم افريقيا يومي 13 و 17 نوفمبر.

وفي هذا الصدد اقترح الإعلامى أحمد شوبير على الاتحاد الافريقى الكاف إستضافة القاهرة لمباراة العودة بين منتخب مصر وتوجو بسبب انتشار وباء كورونا فى توجو.

وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم :” احنا جاهزين لإستضافة مباراة العودة مع توجو ، خاصة بعد الأزمة التى طفت على السطح بإعلان توجو تأجيل تصفيات دول غرب افريقيا بسبب وباء كورونا ، وفى حالة موافقة الكاف وتوجو سيكون أمر رائع للفراعنة إقامة المباراتين فى القاهرة”

واضاف شوبير:” البدرى سوف يعلن أسماء لاعبى الزمالك المنضمين للمنتخب ، وللأسف طاهر محمد طاهر لن يستطيع اللحاق بمباراة توجو بعد اصابته ، والبدرى اجتمع مع لاعيبة الأهلى وقالهم أنا عارف مجهودكو فى الفترة
الاخيرة ولكن أمامنا لقاءات صعبة لازم نخوضها بمنتهى الجدية”.

وتم تأجيل تصفيات المنطقة لدول غرب إفريقيا، لموعد لم يتم تحديده حتى الآن، حيث كان مقررًا أن يشارك 7 منتخبات، وهم “توجو وبوركينا فاسو وغانا والنيجر وكوت ديفوار وغانا وبنين”.

يأتي ذلك قبل مواجهة المنتخب التوجولي الأول، أمام نظيره المصري، والمقرر له يوم 17 نوفمبر الجاري، وذلك بعد المواجهة التي ستجمع بينهما أيضًا في الجولة الثالثة.

ويتصدر المجموعة السابعة منتخب جزر القمر برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخبي مصر وكينيا في المركزين الثاني والثالث بنقطتين، بينما يتذيل المجموعة المنتخب التوجولي برصيد نقطة واحدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة