اخبار الزمالك

صدمة !! حالة لاعبي الزمالك في المنتخب بعد إصابة محمد صلاح بكورونا !! وموقف الونش و زيزو !!

أثار خبر إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد، حالة من الذعر في الوسط الرياضي.

خاصة بعدما حذف إتحاد كرة خبر إصابة صلاح من على صفحات الاتحاد الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبالحديث عن لاعبي الزمالك المنضمين إلى معسكر المنتخب الوطني فبتاكيد سيكون لإصابة صلاح تأثير عليهم، خاصة بالحديث عن محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك.

وكان الونش مخالط لـ محمد صلاح بشكل مباشر خلال تواجدهما في غرفة مشتركة في معسكر المنتخب بجانب ظهورهما في فيديو مشترك أثناء خضوعهما لجلسات تأهيل على هامش مران المنتخب.

وعلى صعيد آخر فإن أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك بات من المتوقع أن يبدأ لقاء توجو بشكل أساسي، ليكون الحل الأمثل أمام الكابتن حسام البدري مدرب المنتخب لحل غياب صلاح خاصة في ظل حالة التألق التي يعيشها زيزو مع الزمالك مؤخرًا

وكان الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني قد أعلن فى وقت سابق عن ضم سداسي الزمالك ” محمد أبو جبل، محمود علاء، محمود حمدى الونش، طارق حامد، أحمد سيد زيزو، مصطفي محمد”

ويلتقي المنتخب الوطني الأول نظيره توجو، خلال المباراة التي تجمعهما في التاسعة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة