اخبار الزمالك

الزمالك يخضع لمسحه فيروس كورونا تحت اشراف الكاف .. وهذا موعد ظهورها

أجرى لاعبو نادي الزمالك المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا تحت إشراف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” إستعدادًا لمباراة القمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و قام لاعبو نادي الزمالك بإجراء المسحة الطبية في مقر إقامة بعثة الفريق في إحدى فنادق القاهرة استعدادا لمواجهه الاهلي يوم الجمعه القادمه.

وخضع مدافع نادي الزمالك ” محمود الونش ” لمسحه فيروس كورونا بشكل منفرد خارج فندق الاقامه قبل حسم مصيره في المشاركه في مباراه النهائي الافريقي.

ومن المنتظر ان تظهر نتائج مسحات كورونا لفريق نادي الزمالك خلال الساعات القادمه وقبل انطلاق تمرين الفريق في تمام الساعه السادسة مساء.

وعلى جانب اخر قام لاعبو الاهلي بإجراء المسحة الطبية في مقر إقامة بعثة الفريق في إحدى فنادق القاهرة .

حيث قام كهربا و وليد سليمان بعمل المسحة الطبية داخل سياراتهم من خارج الفندق نظراً لإصابتهم بالفيروس منذ أيام قليلة.

فيما أجرى أليو ديانج المسحة الطبية الخاصة به داخل غرفته في فندق إقامة الفريق للإشتباه بإصابته بفيروس كورونا ، و عزله عن اللاعبين.

و في السياق ذاته لم يتواجد صالح جمعة أثناء عمل المسحة الطبية، و حسب الأنباء المتداولة أن حالة اللاعب الصحية ليست جيدة ، و يعاني من الأعراض القوية الخاصة بفيروس كورونا.

وتعد الأيام المقبلة، حاسمة بالنسبة للاعبين بسبب تلقيهم التعليمات الفنية، بالإضافة إلى حاجتهم للتركيز الشديد فى المباراة الهامة.

وسوف تذاع المباراة عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويعلق عليها مدحت شلبي، وسيذاع اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليه عصام الشوالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة