اخبار الزمالك

الزمالك يغير فندق إقامة الفريق قبل لقاء الأهلي المرتقب لهذا السبب

يستعد نادي الزمالك لمواجهة غريمة الأهلي الجمعة القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

سادت حالة من الصدمة بين جمهور نادي الزمالك بعد إعلان نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق صباح اليوم الأربعاء قبل مواجهة الأهلي، حيث تأكد بشكل رسمي غياب الثلاثي ” محمود حمدي الونش، وعبد الله جمعة، ويوسف إبراهيم أوباما”

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الزمالك قررت منذ قليل تغيير فندق إقامته لزيادة نسبة الفريق داخل المعسكر الفريق قبل مواجهة الأهلي.

وجاء قرار الزمالك بسبب حفل زفاف أحمد أيمن منصور، مدافع نادي بيراميدز حيث كان يقيم الزمالك بأحد الفنادق القريبة من الاستاد والتي سيقام فيها حفل الزفاف.

وقام الفريق بالانتقال مساء اليوم لـ أحد الفنادق القريبة من المطار لاقامة حفل زفاف لاعب بيراميدز بالفندق السابق ذكره.

وفي سياق متصل علم “زمالك نيوز” أن  المدير الفني للفريق البرتغالى جايمي باتشيكو أستقر على أن يقود إسلام جابر الجبهة اليسرى لتعويض غياب عبد الله جمعة

فيما يضع المدرب البرتغالي أمامه أكثر من سيناريو لتعويض غياب أوباما، ويبقى الاحتمال الأقرب هو وجود أوناجم كأساسي في مركز 10 وتبادل الأدوار بينه وبين أحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيمن وصانع الألعاب الصريح.

بينما يضع المدرب البرتغالي احتمال آخر بالدفع بكاسونجو في مركز الجناح الأيسر ودخول بن شرقي في مركز 10 وان كانت وجهة النظر مستبعدة حيث يرفض باتشيكو تغييير أكثر من مركز لاعب في المباريات الحاسمة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة