اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

اللجنه الخماسية تستقر على موعد السوبر المصري

استقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بالتنسيق مع لجنة المسابقات على موعد إقامة مباراة السوبر المحلى لهذا الموسم بين النادى الأهلى بطل الدورى وكذلك بطل كأس مصر الذى لم يتحدد حتى.

وكشف مسئولي اللجنة الخماسية أنه من الصعب إقامة السوبر المحلى قبل انطلاق الموسم الجديد حيث سيقام السوبر الافريقى يوم 10 ديسمبر المقبل أى قبل 24 ساعة فقط من انطلاق الدورى الجديد.

وأوضح مسئولي الجبلاية أنهم نجحوا فى إنهاء مباريات السوبر المحلى المتأخرة والمؤجلة من المواسم الماضية، ويتبقى مباراة السوبر المحلى للموسم الأخير.

وانه سيتم إقامته بين الدورين فى الموسم الكروى الجديد، كما هو معمول فى العديد من دول العالم وكما حدث مؤخرا في مصر في اخر سوبر والذي توج به نادي الزمالك على حساب نادي الاهلي في فبراير الماضي.

فيما يعقد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مؤتمرا صحفيا بمقر اتحاد الكرة يوم السبت المقبل، لإعلان ضوابط الدورى الجديد ولائحة لجنة المسابقات الجديدة التى سيتم تطبيقها فى الدورى الجديد.

والتى تتضمن عدم تأجيل أى مباريات إلا فى حالة الظروف القهرية، بجانب الإجراءات التى سيتم اتخاذها فى حالة تعرض مسابقة الدورى لأى ظروف تعيق استمرارها.

على أن يوقع مندوبو الأندية على اللائحة الجديدة منعا لطلب أى استثناءات فى الدورى الجديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة