اخبار الكرة العالمية

بالأسماء | 13 لاعب في تدريب منتخب مصر اليوم إستعدادًا لمباراة توجو

يخوض منتخب مصر بقيادة حسام البدري مرانه الأول في معسكره المفتوح في الرابعة عصر اليوم على ستاد بتروسبورت، إستعدادًا لمباراة توجو في تصفيات أمم أفريقيا، يوم 14 ذهاباً و 17 إياباً .

و يشارك في مران اليوم 13 لاعب و هم : مهدي سليمان (بيراميدز )ومحمد بسام (طلائع الجيش )و عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وأحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز )ومحمد شريف (إنبي)  وحسام حسن واحمد ابوالفتوح  (سموحة ) طاهر  محمد طاهر  (المقاولون العرب )واكرم توفيق (الجونة)

و ينضم لاعبي النادي الأهلي إلى تدرببات الفراعنة غدًا الأربعاء و هم : محمد الشناوى وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشة وحمدى فتحى.

و كشف الإعلامي هاني حتحوت أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام البدري، سيعلن عن أسماء لاعبي الزمالك المقرر أن ينضموا فى معسكر المنتخب خلال الأيام القادمة، بعد مواجهة الرجاء المغربي.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا الأربعاء المقبل، على ارضية استاد القاهرة الدولي.

وأشار إلي أن الجهاز الفني قرر ضم كل من : ” محمد أبو جبل، محمود علاء، طارق حامد، أحمد سيد “زيزو”، مصطفى محمد”.

وأكد “حتحوت” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أن كان هناك نية لضم محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول للزمالك وأن يشارك في اللقاء بشكل أساسي لكن تم استبعاده بسبب الإصابة التى لحق به مؤخرًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة