اخبار الزمالك

بعد عروض إحتراف مصطفى محمد… باتشيكو يطلب التعاقد مع هذا المهاجم

كشفت تقارير صحفية اليوم أن إدارة نادي الزمالك، تسعى لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية، بناءا على رؤية المدرب البرتغالي باتشيكو.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يرغب في التعاقد مع مهاجم مميز خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية، تحسبا لاحتراف مصطفى محمد.

من جانبه دخل حسام حسن، مهاجم الفريق الكروي الأول لنادي سموحة، بؤرة اهتمام جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك لضمه في الموسم الجديد.

حيث شاهد باتشيكو المدير الفني للزمالك تسجيلات لحسام حسن ووافق على التعاقد معه خوفًا من رحيل مصطفى محمد للاحتراف.

وأشاد باتشيكو بمستوى وآداء حسام حسن وقدراته ووافق على التعاقد معه وأكد أنه يمتلك مواصفات المهاجم القناص ومازالت المفاوضات مستمرة بين الناديين بشأن اللاعب.

وكان مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قد تلقى عدة عروض للاحتراف الخارجي إلا أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وعده بالموافقة في حال الفوز بالبطولة الأفريقية.

ومن جانبه كشف الإعلامي سيف زاهر أن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك يمتلك عرضين لضمة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن هناك من نادي خارخي بعرض مالي جيد.

وفجر زاهر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أشار إلي أن العرض الأخر هو من نادي داخل مصر وسيكون برقم يقرب من 4 مليون دولار، للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة