اخبار الكرة العالمية

بعد فضيحه الرجاء … الكاف يضع لائحه للتعامل مع المباريات في زمن الكورونا .. خسارة فوريه و انسحاب في هذه الحالات

بعد فضيحه تأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي الماضية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا و تأجيل المباراة بصورة مستمرة بسبب ضغط المسئولين في المغرب، وضع الكاف لائحه للتعامل مع المباريات في زمن فيروس الكورونا .

و جاءت لوائح الإتحاد ‏الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” بخصوص مباريات التصفيات المؤهلة للنهائيات الأفريقية 2021 كالتالي :-

– إذا لم يتمكن الفريق من السفر لمكان المباراة بسبب قيود سفر أو قيود أخرى تتعلق بكورونا ، فسيتم اعتباره خاسراً بنتيجة 2-0.

– إذا لم يكن لدى الفريق الحد الأدنى للاعبين المطلوب على الأقل (11) لاعبًا (من بينهم حارس مرمى) وأربعة (4) بدلاء) ، فسيتم اعتباره خاسراً .

و كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، عن طريقة حسم مباراة الزمالك و الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

ونجح الفارس الأبيض في عبور نصف النهائي على حساب الرجاء البيضاوي المغربي، بنتيجة رباعية مقابل هدف بمجموع اللقائين.

وكان النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تأهل للمباراة النهائية بعدما حسم الفوز على الوداد المغربي بخماسية مقابل هدف وحيد، بمجموع لقائي الذهاب والعودة.

وأكد الكاف، أن المباراة ستشهد اللجوء بصورة مباشرة إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، دون لعب أشواط إضافية حال انتهاء اللقاء بالتعادل.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 27 نوفمبر الجاري بدلًا من 6 من نفس الشهر، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة