اخبار الزمالك

بكاء أمير مرتضى وشيكابالا بعد الهزيمة من الأهلي !!

دخل إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى غرف ملابس اللاعبين، لمواساتهم عقب خسارة اللقب الإفريقي، على يد غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم اليوم، على ستاد القاهرة الدولي.

ووفقا لما ذكرة موقع الوطن فقد حاول إسماعيل يوسف تهدئة اللاعبين، ومطالبتهم بنسيان ما حدث في المباراة، والتركيز على بطولة كأس مصر فيما دخل أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في نوبة بكاء، عقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة.

فيما دخل محمود عبدالرازق شيكابالا وعدد من لاعبي الزمالك في نوبة من البكاء بعد خسارة اللقب الإفريقي أمام الأهلي، ومن جانبهم حاول لاعبو المارد الأحمر تهدئة شيكابالا قبل أن يقرر الخروج من الملعب، متأثراً بهزيمة فريقه.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020، لينجح في حصد اللقب التاسع في تاريخه.

تقدم الأهلي مبكرًا عن طريق عمرو السولية بضربة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وعاد الاهلي للتقدم مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 86.

أشهر مصطفي غربال حكم لقاء النهائي الافريقي بطاقة حمراء فى وجه الثنائي مصطفى محمد مهاجم الزمالك وحسين الشحات جناح الأهلي، بعد مشاجرة بين الفريقين بعد نهاية اللقاء.

وجاء الطرد بسبب مشاجرة بين الثنائي عقب نهاية اللقاء، قبل أن يتم احتواء الأمر في النهاية من جانب قوات الأمن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة