اخبار الزمالك

تأكد جاهزية محمود علاء و الونش للإنضمام إلى معسكر منتخب مصر

تواصل الجهاز الطبي في منتخب مصر مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك بشأن معرفة مدى جاهزية محمود علاء و محمود الونش للإنضمام إلى معسكر المنتخب.

و اكد طبيب نادي الزمالك ان ثنائي الفريق جاهزان للإنتظام في معسكر منتخب مصر إستعدادًا لمباراتي توجو في تصفيات امم أفريقيا.

و في السياق ذاته ، اخطر الاتحاد التوجولي لكرة القدم نظيره الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بتأجيل التصفيات الأفريقية المقرر عقدها خلال الفترة من 18 نوفمبر الي 2 ديسمبر والمؤهلة لكاس الامم تحت 20 سنة الي آجل غير مسمي بقرار من الحكومة بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

ومن المقرر ان يخوض منتخب مصر مواجهه هامه مع توجو في الجوله الثالثه والرابعه في مصر وتوجو في التصفيات المؤهله لامم افريقيا يومي 13 و 17 نوفمبر.

وفي هذا الصدد اقترح الإعلامى أحمد شوبير على الاتحاد الافريقى الكاف إستضافة القاهرة لمباراة العودة بين منتخب مصر وتوجو بسبب انتشار وباء كورونا فى توجو.

وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم :” احنا جاهزين لإستضافة مباراة العودة مع توجو ، خاصة بعد الأزمة التى طفت على السطح بإعلان توجو تأجيل تصفيات دول غرب افريقيا بسبب وباء كورونا ، وفى حالة موافقة الكاف وتوجو سيكون أمر رائع للفراعنة إقامة المباراتين فى القاهرة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة