اخبار الزمالك

تصريحات “خزعبلية” من عبد الحميد حسن ضد فرجاني ساسي ،،، و يكشف عن الثنائي الأخطر في الزمالك | فيديو

صرح عبد الحميد حسن “لاعب الأهلي السابق” عن رأيه في مباراة الزمالك و الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا و المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري.

و قال عبد الحميد حسن في تصريحات تلفزيونية “خزعبلية” : فرجاني ساسي لا يظهر كثيراً في المباريات الكبيرة، و نادي الزمالك في الفترة الحالية هو زيزو و بن شرقي فقط.

و أشار عبد الحميد حسن إلى أن زيزو هو اللاعب رقم واحد في الزمالك ، و طارق حامد لاعب مقاتل ولكنه لا يصنع الفارق “حسب وصفه”

وفي السياق ذاته ، أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بوصول ثلاث فرق مصرية لنهائيات البطولات الأفريقية لكرة القدم.

مشيراً إلى أن حرص ورؤية الدولة على عودة مسابقة الدوري العام لكرة القدم كانت في محلها والتي نتج عنها رفع معدلات اللياقة البدنية لدي الفرق المصرية.

وأضاف “صبحي” : وهو ما ظهر خلال اللقاءات الأفريقية لأندية الزمالك و الأهلي وبيراميدز  وفي سابقة فريدة من نوعها وصلت 3 فرق مصرية بنهائيات الكونفدرالية الإفريقية ودوري أبطال أفريقيا.

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رسالة لجماهير الكرة المصرية بأهمية التحلي بالروح الرياضية خلال المباراة النهائية بين  الزمالك و الأهلي قطبي الكرة المصرية مضيفاً إلي أهمية شعورهم بالفخر والاعتزاز بريادة مصر للقارة الأفريقية رياضياً.

كما أكد وزير الشباب والرياضة على متابعة استعدادات المنتخب الوطني الأول الجارية لمواجهة توجو ذهابا  وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 27 نوفمبر الجاري بدلًا من 6 من نفس الشهر، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة