اخبار الزمالك

تعليق قوى من فرج عامر على حملة التنمر والعنصرية ضد شيكابالا – صورة

علق المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على حملة التنمر والعنصرية التى تعرض لها محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا من جماهير النادي الأهلي.

وقال “عامر” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “شيكابالا إنسان مصري له كل الحقوق وعليه كل الواجبات، كل مصري وكل من يشاهد كرة القدم يشهد بأنه موهبة فذة”.

وأضاف: “لا يقبل أي مصري أي تنمر بشيكابالا، لأننا قبل كل شيء أخوة في الوطن وأحباء وشرفاء، ونشجع الأهلي والزمالك من دافع حبنا لهذه الكيانات، لكن إلا مصر وأبناء مصر، كرامة كل مصري فوق كل اعتبار”.

وواصل: “ومن هذا المنطلق، أنا متأكد أنه لا يوجد رياضي واحد في مصر أيا كان انتماؤه، يقبل أن يهان شيكابالا أو يتنمر به أحد، مها حدث هو ابننا ومننا ومصري زينا، لازم يكون هناك حدود للتشجيع، ولا نسمح لأحد ضال أن يفسد هذا الحدث الرياضي العملاق، مبروك للأهلي وهارد لك للزمالك”.

تعليق قوى من فرج عامر على حملة التنمر والعنصرية ضد شيكابالا - صورة

وتقدم مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور ببلاغ إلى النائب العام ضد الاشخاص الذين ظهروا في فيديو التنمر على شيكابالا احتفالات بتتويج الاهلي بدوري ابطال افريقيا بالامس.

واوضح مصدر داخل الزمالك ان الادارة تقدمت ببلاغ من أجل التحقيق مع هذه المجموعة التي تدعو إلى العنصرية والتنكر وهو الأمر الذي يعده مسئولو الزمالك خروجا عن الروح الرياضية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة