اخبار الزمالك

تيجانا يكشف حقيقة تعيينه كمشرف على الكرة بنادي الزمالك بعد حل المجلس

كشف الكابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المنحل، حقيقة تعيينه مشرف على فريق الكرة مع اللجنة المؤقتة التى أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة منذ قليل.

وقال “إسماعيل” : “لم أتلق أي تواصل لكي أكون مشرف على الكرة حتى الساعة الحالية، وأنا ابن من أبناء الزمالك وقائد للفريق ولأن أترك الفريق أبدا”.

وأضاف “تيجانا” في تصريحات صحفية له :”سأتواجد كمشجع وسأكون داعما ومساندا وخلف الزمالك دائما، وسأظل مشجعًا للنادى من خارجه”

وتابع “تيجانا” :”شكرت أمير مرتضى على المنظومة الكروية التى تكونت فى النادى وقولت له بعد استقالته من الإشراف على الكرة إنه سيكون كادرا للنادى فى المستقبل وفى النهاية جميعنا مشجعين للنادى من خارجه ولا يربطنا التواجد فى منصب من أجل تشجيع وخدمة النادى”.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تشكيل اللجنة المعينة لإدارة شئون نادى الزمالك للألعاب الرياضية في ضوء قرار الوزارة بوقف مجلس إدارة نادى الزمالك واحالتها للنيابة العامة.

وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادى الزمالك وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلاً من
القاضي – احمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة
والقاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة
والمحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة