اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز| نكشف بدائل باتشيكو لتعويض غياب ثلاثى الزمالك أمام الأهلي في نهائي القرن

سادت حالة من الصدمة بين جمهور نادي الزمالك بعد إعلان نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق صباح اليوم الأربعاء قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة القادمة.

حيث تأكد بشكل رسمي غياب الثلاثي ” محمود حمدي الونش، وعبد الله جمعة، ويوسف إبراهيم اوباما”

وجاء خبر غياب الثلاثي عن مواجهة الأهلي بمثابة الصدمة للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باشيو، خاصة مع تواجد الثلاثي في تشكيل الفريق بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

وعلم “زمالك نيوز” أن باتشيكو أستقر على أن يقود إسلام جابر الجبهة اليسرى لتعويض غياب عبد الله جمعة

فيما يضع المدرب البرتغالي أمامه أكثر من سيناريو لتعويض غياب أوباما، ويبقى الاحتمال الأقرب هو وجود أوناجم كأساسي في مركز 10 وتبادل الأدوار بينه وبين أحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيمن وصانع الألعاب الصريح.

بينما يضع المدرب البرتغالي احتمال آخر بالدفع بكاسونجو في مركز الجناح الأيسر ودخول بن شرقي في مركز 10 وان كانت وجهة النظر مستبعدة حيث يرفض باتشيكو تغييير أكثر من مركز لاعب في المباريات الحاسمة.

وكان الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قد أعلن نتائج المسحات الطبية التي أجريت اليوم لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي طرفي المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي المقرر اقامتها في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة بستاد القاهرة.

حيث وجاءت النتائج على النحو التالي:
الزمالك: سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي ( الونش ).

الأهلي : سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم صالح جمعة ووليد سليمان واليو ديانج .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة