اخبار الكرة العالمية

رسالة خاصة من تركي آل شيخ لجماهير الزمالك والأهلي قبل نهائي القرن – صورة

تحدث المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن مواجهة الزمالك والأهلي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقررة إقامتها الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “من نيويورك لحبايبي وأهلي شعب مصر الغالية علي، سعيد جدا إن نهائي كأس أفريقيا في مصر الحبيبة، وطرفي النهائي أعرق وأعظم فريقين في أفريقيا”.

وأضاف: “بتمناها للنادي الأهلي طبعا، وكابتن بيبو أعظم من لمس الكرة في أفريقيا يشيل الكأس، ولو فاز الزمالك برضة فريق كبير ونبارك له بروح رياضية، أهم حاجة الكأس يبقي مصري، وأبارك لأخي أشرف صبحي وزير الرياضة، النجاحات في الرياضة المصرية في ظل قيادة فخامة والدي الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفظه الله، بحبكم وبحب مصر ومحروسة بإذن الله”.

رسالة خاصة من تركي آل شيخ لجماهير الزمالك والأهلي قبل نهائي القرن - صورة

وتترقب الجماهير المصرية الموقعة التاريخية المنتظرة، بين الزمالك والأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يخوض فريقان من نفس الدولة المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ البطولة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة تايم سبورتس الأرضي، ويعلق عليها مدحت شلبي، وسيذاع اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليه عصام الشوالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة