اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد | أول تعليق من رئيس نادي الزمالك الجديد بعد حل المجلس ويوجه رساله هامه الي الجماهير – فيديو

كشف المستشار احمد بكري رئيس اللجنه المكلفة بادارة نادي الزمالك خلفا لمجلس المستشار مرتضى منصور في تصريحات اعلامية انه تم ابلاغه رسميا من قبل وزارة الشباب والرياضه بتولي رئاسه نادي الزمالك في اللجنه المؤقته التي ستدير النادي خلال الفترة القادمه.

وتابع : احنا جاهزين للشغل على طول، ومحتاجين التعجيل في القرارات التي تضمن استقرار الفريق , الجهاز الفني للفريق كما هو ولا يوجد اى نية للتغيير , الصفقات الجديدة ستكون وفق رغبة الجهاز الفني للفريق.

وأكمل : فريق الكورة خط احمر ومش هنصورله ان الدنيا ولعت , وبطمن جمهور الزمالك والجماهير المصرية ان نادي الزمالك دائما للإمام.

واضاف : ساتسلم النادي خلال الساعات القادمه ولن يرحل اي لاعب او اي شخص من الزمالك في كل الالعاب
فريق كرة القدم خط احمر ولن يقترب منه اي شخص.

وواصل : الزمالك مقبل على مباراه هامه في كأس مصر يوم الثلاثاء وكلنا خلف الفريق وعن دوره ادارة النادي على اكمل وجه و الاهتمام بفريق الكرة و كل ما يجب الاهتمام به من دور اجتماعي و رياضي.

واختتم : احنا جايين نصلح ما افسدة غيرنا و هدفنا ان يكون الزمالك بشكل جيد و قبلت المهمة فور عرضها من الوزير و هناك اعباء و مشاكل يجب ان يخرج الزمالك منها و يحتاج منا مجهود جبار

شاهد :

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك حميدة بعد إيقاف المجلس الحالي برئاسة مرتضي منصور.

وقالت وزارة الرياضة أنه في ضوء قرار وزارة الشباب والرياضة بوقف مجلس إدارة نادى الزمالك واحالتها للنيابة العامة فقد تم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادى الزمالك وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي.

وتضم اللجنة كل من القاضي احمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة و القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة والمحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة