اخبار الزمالك

شوبير يطلب نقل نهائي القرن بين الزمالك والاهلي الي هذا الملعب !!

طالب الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه “مع شوبير”، المذاع عبر راديو “أون سبورت”  الجهات المسؤولة بالكاف وايضا الدولة  بضرورة نقل نهائي القرن بين الزمالك و الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى ستاد القاهرة عوضا عن خوض اللقاء علي ملعب برج العرب كما أعلن “كاف” في وقت سابق.

وعبر شوبير سعادته البالغة بوصول الزمالك إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد ان هزم الرجاء، في نصف نهائي البطولة القارية ليواجه الاهلي مؤكداً أن بلوغ القطبين لهذه للمرحلة الأخيرة كان مستحقاً للطرفين.

 

واثني شوبير علي المستوي الذي ظهر به لاعبو الزمالك في مباراة الرجاء مؤكداً أن جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، استطاع أن يعيد ترتيب المشهد من جديد، ووضع كل لاعب في مكانه المناسب مما ادي الي الفوز باللقاء

ونجح فريق الزمالك في حجز بطاقة تذكرة التأهل الثانية إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المنتظر ان يلتقي الزمالك أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيكون تاريخيا، حيث يلعب فريقين من البلد ذاتها، في نهائي تلك البطولة لأول مرة.

وسيكون موعد المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيستضيفها ملعب برج العرب.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة