اخبار الزمالك

صديق محمد صلاح يكشف السر ،،، هل صلاح زملكاوي ام أهلاوي ؟! | تعرف على الإجابة

كشف محمد صبحي غازي لاعب نادي إنبي السابق و الصديق المقرب لـ محمد صلاح خلال فترة التواجد مع المنتخب الأوليمبي عن سر صلاح بشأن تشجيعه الزمالك ام الأهلي.

و أكد غازي في تصريحات صحفية لـ جريدة الوطن صباح اليوم أن محمد صلاح يشجع نادي الزمالك و إعترف بذلك أثناء التواجد مع المنتخب الأوليمبي من قبل.

و قال صديق صلاح : في يوم الزمالك كان بيلعب في كأس مصر وخرج أمام إحدى الفرق، و رأيت صلاح حزين للغاية ، وسألته أنت زملكاوي ؟ قالي وإيه المشكلة يعني .

و ألقى محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر كلمة فى الاحتفالية الخاصة به والتى نظمها مسؤولو اتحاد الكرة وتطرق خلالها إلى مباراة الزمالك و الأهلي في نهائى دورى ابطال افريقيا وانه سعيد بوصول الفريقين للنهائي.

وقال “صلاح” : “نهائي إفريقيا على أرضنا وده مبيحصلش كتير والأهلي والزمالك في النهائي وحاجة نفتخر بيها، ياريت أي فريق يكسب الجمهور التاني يباركله”.

وأضاف “مازحًا” : “طبعا الناس عارفة عايز مين يكسب”

وأبرز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تصريحات محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي التي طالب فيها بوحدة المنتخب الوطنى استعدادا لمواجهة توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

واعترف صلاح في تصريحات تلفزيونية أنه يشعر بالقلق من احتمال حدوث توتر بين المتأهلين لنهائي دوري أبطال أفريقيا، الزمالك و الأهلي، مع وجود ستة نجوم في كل فريق في قوام المنتخب الوطنى.

وقال ” صلاح”: “لا أريد أن يكون هناك أي توتر بين اللاعبين قبل أو أثناء معسكر المنتخب الوطني”.

ونظم اتحاد الكرة حفل خاص لتكريم محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الأنجليزي، بعد إنجازاته الأخيرة مع ناديه الإنجليزي وتحقيقة لبطولة الدوري و دوري أبطال أوروبا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة