اخبار الزمالك

صفقة نجم منتخب تونس تقرب لاعب بيراميدز من الانتقال للزمالك

يسعى مسئولو نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال ضم عدد من العناصر المميزة، مع بداية الموسم الجديد لمواصلة المنافسة على الألقاب المختلفة.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من العناصر المميزة للانتقال إلى صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد، وكان على رأسهم نبيل عماد دونجا نجم نادي بيراميدز.

وتعثرت صفقة انتقال دونجا للزمالك خلال الفترة الماضية بسبب تمسك إدارة نادي بيراميدز بخدمات اللاعب، في ظل حديث بعض التقارير الصحفية عن تفاوض بيراميدز مع محمد أمين بن عمر نجم منتخب تونس.

وكشف المعلق التونسي عصام الشوالي خلال تعليقة على مباراة منتخب تونس أمام تنزانيا اليوم الثلاثاء إن بيراميدز يقترب من التعاقد مع محمد الأمين بن عمر نجم وسط النجم الساحلي.

وقال “الشوالي” :”متوسط الميدان التونسي ولاعب النجم الرياضي الساحلي محمد أمين بن عمر سيلعب لنادي بيراميدز المصري الموسم المقبل”.

وكشف تقارير صحفية أنه في حال إتمام نادي بيراميدز صفقة أمين بن عمر فإن ذلك سيسهل إتمام صفقة التعاقد مع نبيل عماد دونجا، في ظل الحديث عن تقديم الزمالك بعرض جديد لإدارة نادي توجو للحصول على خدمات اللاعب.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة