اخبار الزمالك

احمد شوبير يهاجم التلفزيون المصري بعد سحب إخراج نهائي القرن من محمد نصر ويطالب بذلك الامر

هاجم الإعلامي أحمد شوبير قرار سحب إدارة وإخراج مباره القمه بين الزمالك والاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا من المخرج الاهلاوي ” محمد نصر ” بعد هجوم جماهير الزمالك عليه.

وقال احمد شوبير عبر برنامجه الاذاعي في راديو ” اون سبورت اف م ” الأزمة الأخيرة بشأن اختيار مخرج مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك المحدد لها الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كان يجب عدم الانسياق وراء رغبات الجماهير في هذا الأمر.

وتابع شوبير : “جمهور الزمالك اعترض على إسناد مهمة إخراج اللقاء للمخرج محمد نصر الدين بسبب تحيزه للأهلي، وردت جماهير الأهلي ورفضت تعيين المخرجة إيناس عثمان بسبب تحيزها للزمالك”.

وأضاف: “لا يجب الانسياق وراء الجماهير عبر السوشيال ميديا، في اتخاذ قرارات رسمية، لأن الجميع له انتماء وفي النهاية من يعمل في المجال الرياضي يبحث عن سمعته ولا يتحيز لأي طرف على الآخر، ومؤخرا أكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة أنه زملكاوي ورغم ذلك لا يجامل النادي الأبيض”.

وأشار: “طالما يتم الانسياق لآراء الجماهير كان من الأفضل تعيين مخرج أجنبي للقاء، حتى يستريح الجميع ولا تعترض جماهير الأهلي أو الزمالك على اسم مخرج مصري”.

وقال محمد نصر، مخرج التليفزيون المصري، أنه حزين للغاية من قرار استبعاده من إخراج مباراة نهائي القرن بين الزمالك والأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان التليفزيون قد استبعد نصر من مهمة إخراج مباراة السابع والعشرين من نوفمبر عقب حالة الغضب التي سيطرت على جماهير الزمالك من قرار تعيينه بسبب انتمائه للأهلي.

وأشار “نصر” : “كنت هعمل ماتش فى منتهى الروعة، لكن فجاة الناس طلعت فيديوهات قديمة علشان تشوه صورتى، معتقدين ان المخرج بيتحكم في الفار لكن العكس هو اللى بيحصل”

وأضاف في تصريحات لفريق إعداد برنامج “رأى عام” على قناة “تن” :” اتساءل كنت مخرج لقاء السوبر بين الفريقين اللى خلص 3-2، وكنت مخرج لقاء العام الماضي، وايه اللى اختلف دلوقتى، انا مش قادر اطلع اتكلم علشان ممنوع من الكلام”

وواصل:”كنت أستعد لإبهار مصر وأفريقيا والعالم أجمع بالكثير من الأفكار واللقطات الحيادية والتي كانت ستعكس صورة وحضارة مصر أمام العالم”.

وأنهى تصريحاته:”رغم حزني من قرار استبعادي ولكني أحمد الله على كل شىء والخيرة فيما اختاره الله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة