اخبار الزمالك

عاجل | تعرف على منافس الزمالك في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة

أسفرت القرعة التي أقيمت عصر اليوم بشأن دوري أبطال أفريقيا في نسخته الجديدة للموسم المقبل، عن مواجه الزمالك الفائز من جازيللي بطل تشاد و الحرس الجمهوري بطل چيبوتي في دور الـ 32 .

و يستعد الزمالك لمواجهه النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية و المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

و أكد الدكتور أشرف صبحي “وزير الشباب و الرياضة” أن ستاد القاهرة الدولي جاهز لإستضافة مباراة الزمالك و الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر المقبل.

و كشف أشرف صبحي على هامش جلسة جمعته بـ لاعبي المنتخب الأوليمبي بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية أن ستاد القاهرة جاهز لإستضافة المباراة مع أخذ الإعتبار بـ كافة الإجراءات الإحترازية.

و الجدير بالذكر أن المباراة تم تحديد من قبل ستاد الجيش في برج العرب لإستضافة اللقاء، و لكن هدد الطقس في مدينة الإسكندرية خلال تلك الفترة و بالتحديد في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر ، إقامة المباراة في موعدها ، نظراً لتعرض مدينة الإسكندرية في تلك الفترة إلى نوة المكنسة ، و التي تعتبر من أصعب النوات التي تمر بها المحافظة في فصل الشتاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة