اخبار الزمالك

عبدالله جمعة يوجه رساله الي شيكابالا بعد تنمر جماهير الأهلي – صورة

حرص عبد الله جمعة نجم نادي الزمالك، على توجيه رسالة دعم لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد حملة العنصرية و التنمر التى يقودها جماهير الأهلي ضد قائد الفارس الأبيض.

ونشر “جمعة” عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قوله تعالى :” وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ” مع عمل إشارة لصفحة شيكابالا الرسمية.

عبدالله جمعة يوجه رساله الي شيكابالا بعد تنمر جماهير الأهلي - صورة

وغاب عبد الله جمعة عن نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد المسحة التى أجريت للاعبين قبل اللقاء.

وشهدت صفحات جماهير الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي حملة من التنمر والعنصرية ضد شيكابالا وذلك عقب نهاية لقاء الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرص عدد من نجوم الرياضة والفن على دعم “ِشيكابالا” من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي رافضين كافة أشكال التنمر التى تعرض لها اللاعب من قبل جماهير الأهلي.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدفين مقابل هدف من نظيره الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ميدو يفتح النار على مسؤولي الدولة والإعلام بعد عنصرية جمهور الأهلي ضد شيكابالا – صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة