اخبار الزمالك

عكس مايقال …احمد مرتضي منصور يفجر مفاجأه بعد فرز 30٪ من اصوات ميت غمر

فجر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل تفيد بـ تقدم والده المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” في إنتخابات مجلس الشعب

و كتب أحمد مرتضى عبر حسابه الشخصي على تويتر : بعد فرز ٣٠٪ من عدد اللجان مرتضى منصور متقدما في المركز الاول ، ان شاء الله خير .

عكس مايقال ...احمد مرتضي منصور يفجر مفاجأه بعد فرز 30٪ من اصوات ميت غمر

و حسب المؤشرات الأولية الذي ظهرت منذ قليل ، تراجعت أصوات المستشار مرتضى منصور بنسبة كبيرة في إنتخابات مجلس الشعب في دائرته ميت غمر بمحافظة الدقهلية  بعد فرز 20% من اللجان الفرعية حتى الأن.

و في أول رد فعل من مرتضى منصور بعد تراجع أصواته الإنتخابية ، قرر إخلاء نادي الزمالك من الأعضاء و غلق أبواب النادي قبل موعد إغلاقه الرسمي، مما أدى إلى غضب الكثير من الأعضاء.

و مازالت عميلة فرز الأصوات في دائرة ميت غمر مستمرة، و لكن هناك تراجع شديد في الأصوات الخاصة بـ المستشار مرتضى منصور حتى هذه اللحظة .

و في سياق أخر، أكد الدكتور أشرف صبحي “وزير الشباب و الرياضة” أن ستاد القاهرة الدولي جاهز لإستضافة مباراة الزمالك و الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر المقبل.

و كشف أشرف صبحي على هامش جلسة جمعته بـ لاعبي المنتخب الأوليمبي بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية أن ستاد القاهرة جاهز لإستضافة المباراة مع أخذ الإعتبار بـ كافة الإجراءات الإحترازية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة