اخبار الاهلي

غضب عارم داخل الأهلي تجاه وليد سليمان !!

أثار إعلان وليد سليمان نجم النادي الأهلي إصابته ونجلة بفيروس كورونا، حالة من القلق داخل معسكر النادي الأهلي، نتيجة مخالطة اللاعب لجميع الفريق فى مباراة الفريق الأخيرة أمام أبوقير للأسمدة في بطولة كأس مصر.

وأكدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنه سادت حالة من الغضب في النادي الأهلي، من وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول، بسبب إعلانه إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت التقارير نقلا عن مصادر مطلعة داخل الأهلي أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، غضب من إعلان وليد سليمان، إصابته بفيروس كورونا، قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر، إن عبدالحفيظ، كان يرغب في عدم إعلان وليد سليمان إصابته في الوقت الحالي، خاصة وأن الفريق دخل معسكرًا مغلقًا بعيدًا عن الإعلام للتركيز في المباراة فقط بعيدًا عن أي أمر آخر.

وأكد المصدر أن مدير الكرة بالأهلي، كان يفضل عدم التشويش على اللاعبين، والتركيز في معسكر الفريق، وعدم إضعاف معنويات الفريق ككل بعد إصابة الثنائي محمود كهربا وصالح جمعة، وكان من الأفضل عدم إعلان أي لاعب آخر مرشح للمشاركة في موقعة الزمالك.

وفي سياق متصل أظهرت المسحة الطبية التي خضع لها لاعب الأهلي الجديد أحمد رمضان بيكهام إصابته بفيروس كورونا، والتى أجراها أمس الإثنين في النادي الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة