اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

في واقعة تواطئ جديدة .. اللجنة الخماسية ترعى جلسة صلح بين فضل وكهربا .. ولماذا لم يحدث مع فرجاني ساسي؟

في فضيحة جديدة ضمن سلسلة ما تقدمه اللجنة الخماسية لخدمة مؤسسة الأهلي وحدها، خرجت اللجنة ببيان صلح بين كهربا لاعب الزمالك السابق الهارب والأهلي الحالي بعد فضيحة على مرأى ومسمع الجميع باشتباك بين الطرفين، في واقعة طمس للحقائق بدلا من معاقبته تم الإشادة به في بيان رسمي، على الرغم من ذبح فرجاني ساسي عندما أعترض على الحكم وايقافه 6 مباريات على الرغم من اختلاف الواقعة .

وقال الإتحاد في بيانه :”حضر مساء اليوم إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اللاعب محمود عبد المنعم ( كهربا ) لمقابلة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد حيث أبدى اللاعب اعتذاره عما بدر منه أثناء مراسم تسليم درع الدوري تجاه عضو اللجنة الخماسية”

وأشار :”وشرح اللاعب الضغوط النفسية التي واجهها خلال الفترة الأخيرة والتي أدت إلى هذا التصرف الذي لا يعبر عن مدى تقديره للكابتن فضل كأخ أكبر له”.

وأضاف البيان :”من جهته تفهم الكابتن محمد فضل موقف اللاعب وتقديره لشجاعة اللاعب في الاعتراف بالخطأ مما ينم عن معدن اللاعب الطيب وحرصه على الحفاظ على مبادئ وقيم الرياضة في اعلاء الروح الرياضية واحترام الكبير”.

وتابع:”وتمنى الكابتن محمد فضل للاعب التوفيق خلال المرحلة المقبلة وحثه على التركيز داخل المستطيل الأخضر لصالح ناديه الأهلي ومنتخب بلاده”.

وأتم :”كما أثنى عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي على الجو الأسري الذي ميز اللقاء ، فيما حرص الكابتن محمد بركات مدير المنتخب على حضور اللقاء والاطمئنان على انتهاء الأزمة والاطمئنان بدوره على اللاعب”.

وفي خطوة مفاجأة قامت الصفحة الرسمية للاتحاد بحذف البيان بعد نشرة بدقائق قليلة في حادثة أثارت العديد من التساؤلات حول موقف اللجنة الخماسية.

وشهدت مراسم تسليم النادي الأهلي لدرع بطولة الدوري العام في ملعب السلام، خناقة بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم.

وكشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، أنه تقدم بشكوى رسمية ضد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي، للجنة الانضباط في الإتحاد على خلاف الخناقة التى حدثت بينهما أثناء تسليم درع الدوري للأهلي مساء السبت

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد خرج في تصريحات نارية ضد محمد فضل عقب إعلانه تقديم شكوى ضد “كهربا” للجنة الانضباط وأكد أن النادي الأهلي سيتقدم بشكوي ممثالة للجنة لحفظ حقوق اللاعب الذي أكد انه يمثل النادي الأهلي في تلك الواقعة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة