اخبار الزمالك

قناة مصرية مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي غدًا الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الرباط.

وتذيع قناة أون تايم سبورتس الأرضية المباراة عبر شاشتها في التاسعة مساءًا، بجانب إذاعتها بشكل حصري على قنوات “بي إن سبورت”.

وأكدت الهيئة الوطنية للاعلام على نقل المباراة عبر البث الأرضي لأون تايم سبورتس مع تجهيز استوديو تحليلي بجودة عالية وتقنيات مميزة لنقل المباراة مباشرةً.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدا الأربعاء عن ارتداء الزمالك للزي الرسمي.

وسيخوض الزمالك المباراة بالزي الأبيض الكامل والحارس باللون الأصفر فيما يخوض الرجاء المباراة بالزي الأخضر والحارس باللون الوردي.

و يفاضل المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” بين ثنائي الفريق كاسونجو و أوناجم من أجل التواجد في التشكيل الأساسي لـ مباراة الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و يغيب يوسف أوباما عن المباراة بسبب شكوى اللاعب نفسه للجهاز الطبي بوجود الأم في الركبة وأكد على عدم قدرته على المشاركة في تدريبات اليوم و أدى تدريبات خاصة للتأهيل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة