اخبار الزمالك

محمد فضل يكشف عن دوره في نهائي القرن وحقيقة تواجد الجماهير

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية أن اللجنة ستكشف غدًا الإثنين عن “لوجو” الدوري الجديد والمقرر تدشينه مع بداية الموسم المصري الجديد.

وأشار إلي أن دوره فى مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا هو التنسيق بين اتحاد الكرة والإتحاد فيما يتعلق بكافة التفاصيل الخاصة بإقامة المباراة المرتقبة بين الزمالك والأهلي.

وكانت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، قررت تكليف محمد فضل عضو اللجنة بمهمة التنسيق والإشراف على تنظيم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تجمع بين الزمالك والأهلي، بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف.

وأضاف “فضل” خلال تصريحاته مع برنامج “ملعب اون” على قناة “أون تايم سبورت” : أن الاتحاد الإفريقي أخبر أتحاد الكرة أنه لا يمانع من حضور الجماهير للنهائي بواقع من 5 الآلف إلى 10 الآلف في المدرجات مع مراعاة الإجراءات الإحترازية وقواعد التباعد الإجتماعي.

وتابع:” الاتحاد الإفريقي يأمل أن يكون هناك جماهير، لكن المسألة أمنية فى المقام الأول وخاطبنا الأمن بالفعل لحضور الجماهير، وننتظر قرار الأمن النهائي للمباراة”

وواصل :” يوم الأربعاء سيتم إجراء المسحة الرسمية للاعبي الفريقين والتى ستخضع لإشراف الكاف بالتعاون مع اللجنة الطبية فى الاتحاد بقيادة الدكتور محمد سلطان”

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي في مباراة نهائي دوري الأبطال والذي يجمع لأول مرة في التاريخ بين قطبي الكرة المصرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة