اخبار الاهلي

مفاجأة ..الأهلي يستعيد مدافعه السابق بـ13 مليون جنيه !!!

استعاد النادي الأهلي مدافعه السابق أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة الحالي بعد فترة مفاوضات خلال الفترة الماضيه. وسينضم اللاعب للأهلي بشكل رسمي اليوم الاثنين مقابل 13 مليون جنيه دون دخول لاعبين في الصفقة.

 

وكان الاهلي باع مدافعه السابق لوادي دجله قبل ان يعود ويطالب مسئولو دجلة بضم اللاعب بعيدا عن اعاره لاعبي الاهلي لوادي دجله. ويتواجد أحمد رمضان بيكهام حالياً في مقر الأهلي بعد توقيع عقود انتقاله للأهلي في حضور أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، ليصبح الصفقة الثالثة للفريق بعد طاهر محمد طاهر والمغربي بدر بانون.

 

وأتفق مسئولو الأهلي مع دجلة على دفع قيمة الصفقة على قسطين، وعرض الأهلي على دجلة استعارة ثلاثة لاعبين ، على أن يتم خصم قيمة إعارتهم من قيمة الصفقة، إلا أن الثلاثي المعروض لم يلق قبولاً لدى الإدارة الفنية لوادي دجلة، ليتم صرف النظر عن فكرة استعارة لاعبين والتركيز على المقابل المادي فقط.

 

أحمد رمضان بيكهام 23 عامًا شارك الموسم الماضي فى 30 مباراة بالدورى بقميص دجلة (سجل هدفين وصنع تمريرة ناجحة)، ونفذ 7 عرضيات بشكل صحيح من إجمالى 23 بدقة 30 %، ومرر الكرة بشكل صحيح 31 مرة من إجمالى 41 بدقة 76 % ، وبلغت تمريراته القصيرة معدل 92 % بواقع 1201 تمريرة من 1300 .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة