اخبار الزمالك

مناقشة ملف الراحلين والصفقات الجديدة في جلسة بين باتشيكو و مسئولي الزمالك

يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة خاصة مع المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” من أجل مناقشة ملف الراحلين و الصفقات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

و يعقد باتشيكو الجلسة مع جهاز الكرة في نادي الزمالك بقيادة أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة لتحديد أسماء الراحلين سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي .

و سيتم مناقشة أيضاً إستعداد الفريق لمواجهه النادي الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا و المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر الجاري على ستاد الجيش في برج العرب.

و في مفاجأة من العيار الثقيل | كشفت تقارير صحفية أن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك و الأهلي مهدد بالإلغاء ، و المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر الجاري.

و يهدد الطقس في مدينة الإسكندرية خلال تلك الفترة و بالتحديد في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر ، إقامة المباراة في موعدها ، نظراً لتعرض مدينة الإسكندرية في تلك الفترة إلى نوة المكنسة ، و التي تعتبر من أصعب النوات التي تمر بها المحافظة في فصل الشتاء.

و من المحتمل نقل المباراة إلى ملعب أخر في محافظة أخرى بعيدًا عن المحافظات الساحلية نظراً لتساقط الأمطار بشدة في تلك الفترة و التي تصل إلى حد السيول .

و في حالة تغيير ملعب المباراة يجب أن يكون قبل موعد إنطلاقها بـ 10 أيام ، و ذلك حسب تعليمات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة