اخبار الزمالك

ميدو يكشف عن الحيلة و الخطة التي يتبعها مدرب الرجاء لتخطي عقبة الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو “نجم نادي الزمالك” عبر حسابه الشخصي على تويتر عن الحيلة و الخطة التي يتبعها جمال السلامي مدرب الرجاء إستعدادًا لمواجهه الزمالك.

و يلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي غدًا “الأربعاء” على ستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و كتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل “تويتر” :”ان شاء الله ربنا بكره مع الزمالك مدرب الرجاء بيحاول انه يشحن لاعبيه نفسيا من خلال تصريحاته بداية من مؤتمر الذهاب وتركيز حديثه عن اخطاء الحكم وبأن فريقه كان الافضل وصولًا بحديثه منذ وصوله الى القاهرة بأن فريقه جاء الى القاهرة من اجل عمل ريمونتادا تاريخية”.

وأضاف :”فريق الرجاء فريق جيد ولكن لم يشكل اي خطورة حقيقية على مرمى الزمالك في المباراة الاولى..كان استحواذهم معظمه سلبي وفي كل مره وصلت الكره الى منطقة جزاء الزمالك كانوا يحاولوا الحصول على ضربة جزاء بدلا من محاولة احراز هدف..كان تركيزهم منصب على المطالبه بضربة جزاء!”.

وتابع :”اثق في اللاعبين الكبار داخل الفريق بأنهم سيكونوا على قدر المسؤوليه وهيلعبوا مباراة كبيرة ان شاء الله”.

واختتم حديثه :”نفسي النهائي ان شاء الله يكون الزمالك والاهلي..هيبقى ماتش حلو اول مره الفريقين يلاعبوا  بعض في النهائي حاجه ممكن ماتتكرش تاني في عمرنا”.

ميدو يكشف عن الحيلة و الخطة التي يتبعها مدرب الرجاء لتخطي عقبة الزمالك

و أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه رحب ببعثة فريق الرجاء المغربي في بلدهم الأول مصر.

وشدد رئيس نادي الزمالك على رفضه لأي إساءة يتعرض لها الفريق المغربي على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا أن صورة اللافتة المسيئة التي انتشرت لم ترفع أمام باب النادي وأنها صورة مفبركة.

وطالب “مرتضى” عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” كل من يقوم بتركيب وفبركة صور مسيئة للفريق المغربي الشقيق أن “يحترم نفسه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة