اخبار الزمالك

نجم الزمالك يعود لـ قائمة مباراة أف سي مصر بعد طول غياب | تعرف على التفاصيل

عاد نجم وسط نادي الزمالك محمود عبد العزيز “زيزو” إلى قائمة الفريق إستعدادًا لمباراة أف سي مصر في ربع نهائي كأس مصر و المقرر لها غداً السبت.

و إبتعد محمود عبد العزيز عن المباريات لمدة تقترب إلى سنة بعد الإصابة بـ قطع في الرباط الصليبي ، و عاد للمشاركة في التدريبات مؤخراً .

و أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الزمالك و أف سي مصر في ربع نهائي كأس مصر .

و يلاقي الزمالك فريق أف سي مصر في ربع نهائي كأس مصر غداً “السبت” على ستاد السويس الجديد في تمام الثامنة مساءًا.

و قررت لجنة الحكام الرئيسية إسناد إدارة المباراة للحكم الدولي “محمود عاشور” و يعاونه كلاً من نور سعيد ، ماجد المليجي و حكم رابع محمد عبد العزيز حكام فيديو محمود بسيوني و صبري إبراهيم.

وفي سياق أخر، إستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو على الدخول في معسكر مغلق بعد مباراة نادي مصر بكأس مصر من أجل مباراة الأهلي في نهائي القرن والمقرر إقامتة يوم الجمعة القادمة على استاد القاهرة الدولي.

حيث اتفق الجهاز الفني مع مسئولو النادي على أن يدخل الفريق في معسكر للحفاظ على حالة اللاعبين وفرض مزيد من الإجراءات الاحترازية بسبب وجود فيروس كورونا في صفوف الفريقين وعدم زيادة الإعداد وافتقاد بعض العناصر الهامة في الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة