اخبار الزمالك

وكيل فرجاني ساسى في النادي .. ويكشف تفاصيل ملف تجديد عقد ساسي مع الزمالك

قال مهند عون وكيل أعمال التونسى فرجانى ساسى اثناءة تواجدة اليوم في نادي الزمالك ان تجديد عقد موكله فرجاني ساسي مع الفريق الأبيض  اصبح في يد الإدارة الجديدة فى الوقت الحالى.

وأكد عون أنهم ارتبطوا بكلمة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة السابق على أن يتم التجديد عقب نهائى دورى أبطال أفريقيا . وهو السبب لقدومة لنادي الزمالك اليوم ليتم مناقشة هذا الاتفاق الا ان الاحداث جاءت عكس المتوقع برحيل مجلس مرتضي منصور وتعين مجلس بديل لفترة مؤقتة

وقام مهند عون بتوجية الشكر لأمير مرتضى منصور المشرف العام السابق علي فريق الكرة بنادي الزمالك  على كل ما فعله مع ساسى منذ قدومة لنادى الزمالك مشيرا أنه قام بتذليل كافة العقبات أمام اللاعب من أجل التألق والنجاح .

ووصلت منذ قليل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري ، إلى مقر النادي لبدأ الاجتماع و مباشرة مهام عملها .

و قال أحمد البكري فور دخوله مقر النادي : أساند فريق الكرة وخلفه ونساعدة ، و نطالب بالدعم في هذة المهمة.

و تابع : نحن اليوم مشغولين بإستلام النادي ، ولا يوجد مؤتمرات صحفية ، و هناك إجتماع سنعقدة حاليًا لترتيب كافة الأوضاع.

وقرر وزير الرياضة ايقاف مجلس ادارة الزمالك واستبعادة بسبب وجود مخالفات مالية وجاء القرار كالتالي :

– إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

– وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي، بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

– تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة، بالإشراف على نادي الزمالك، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي، واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي، وضمه لعضوية

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة